الشركة الناشئة عيادتي منصة رقمية للعيادات الطبية في الجزائر
الشركة الناشئة عيادتي منصة رقمية للعيادات الطبية في الجزائر

الشركة الناشئة عيادتي منصة رقمية للعيادات الطبية في الجزائر

مقال تعريفي حول منصة عيادتي الشركة الناشئة عيادتي

تعتبر الشركة الناشئة عيادتي منصة رقمية للعيادات الطبية في الجزائر، تم اِطلاقها بداية مارس 2021  من طرف ثلاثة شباب يجمعهم شغف المقاولة ويسعون لتقديم إضافة للمجال الصحي بمحاولة رقمنة العيادات الطبية.

تأتي فكرة المنصة كحل لإشكالية البحث عن العيادات الطبية والحصول على معلوماتها، أين تقترح عيادتي أزيد من 9000 صفحة عيادة طبية  بكامل المعلومات والتي تتضمن: معلومات عن الطبيب، بيانات العيادة كعنوانها وموقعها وأرقام التواصل، خدماتها، أوقات عملها، صورها.

وأهم جزء هو رقمنة جانب التوصيات  بإتاحة المنصة للمستخدم إمكانية توصية العيادة بناء على تجربته الخاصة وترك تعليق  يفيد غيره في قرار الاختيار ويعطي لصاحب العيادة تغذية عكسية تفيده في تحسين خدمة عيادته. الشركة الناشئة عيادتي

تتطرق المنصة لإشكالية نقص فضاءات الثقافة الصحية في الجزائر، مقترحة لذلك مدونة في التطبيق تتيح للطبيب نشر تغريدات على شكل نصائح صحية وطبية.

حيث تؤمن المنصة أن الفرق بين الحياة والموت في كثير من الأحيان يكون مجرد معلومة، وهو ما تسعى إليه عبر تعزيز الثقافة الصحية سواء بنشر سلسلة بودكاست مع أطباء وأخصائيين في التغذية أو بث لايفات سؤال وجواب في فضاءات التواصل الاجتماعي.

أو من خلال المدونة التي تطمح المنصة من خلالها إلى دعوة الأطباء للمساهمة والمشاركة بقوة، لأن المجتمع الصحي في اعتقادنا يبدأ عبر تحسين الممارسات الصحية الذي يكون أساسه الوعي والمعرفة.

تسجل المنصة بعد قرابة 3 أشهر من إطلاقها نتائج إيجابية ومؤشرات نجاح تظهر من خلال عدد التحميلات الذي فاق 15 ألف تحميل وأزيد من 270 اِنطباع في متجر

بلاي ستور، إضافة إلى أكثر من 44 ألف متابع ومتفاعل مع المحتوى الصحي الذي تقوم المنصة بنشر دوريا على فضاءات التواص الاجتماعي.

إقرأ أيضا: الشركة الناشئة SARL IDRANE PLUS المتخصصة في مجال الصناعة و الصيانة الصناعية، ميكانيك و الإلكترونيك

تسعى عيادتي أن تكون المنصة الأشمل والأوثق للعيادات الطبية، وتعمل حاليا على إضافة مخابر التحليل ومراكز التصوير الطبي والعيادات المتعددة الخدمات

والمشافي إلى المنصة، وكذلك تطوير موقع أنترنت يشتمل على وظيفة البحث لإتاحة خيارات أكبر للمستخدم في استخدام المنصة والاستفادة من خدماتها المقترحة. الشركة الناشئة عيادتي

في الأخير تسعى عيادتي أن تكون منصة من المستخدم وللمستخدم عبر إتاحة ركن يسمح للمجتمع بمشاركة بطاقة زيارة العيادات والمخابر ومراكز التصوير بهدف إثراء  المنصة أكثر.

وتدعوا الأطباء لإنشاء صفحة لعيادتهم أو حيازتها في حال وجودها مما يسمح لهم بالتعديل وإضافة معلومات لتكون المنصة حلقة وصل يربط الطبيب  بالمستخدم، موظفين بذلك التكنولوجيا في ترقية واحد من المجالات الحيوية في الجزائر والذي هو المجال الصحي.

 روابط خاصة بالمنصة:

صور تطبيق منصة عيادتي:

الشركة الناشئة عيادتي منصة رقمية للعيادات الطبية في الجزائر 1

الشركة الناشئة عيادتي منصة رقمية للعيادات الطبية في الجزائر 2

الشركة الناشئة عيادتي منصة رقمية للعيادات الطبية في الجزائر 3

الشركة الناشئة عيادتي منصة رقمية للعيادات الطبية في الجزائر 4

عن عبد القادر

عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *