الكشف عن شاشة ViewSonic VX3267U 4K IPS مع دعم USB-C

الكشف عن شاشة ViewSonic VX3267U 4K IPS مع دعم USB-C

الكشف عن شاشة ViewSonic VX3267U 4K IPS مع دعم USB-C


الكشف عن شاشة ViewSonic VX3267U 4K IPS مع دعم USB-C

أعلنت شركة ViewSonic مؤخرًا عن شاشة عرض IPS بحجم 32 بوصة جديدة وبسعر معقول، وتعتبر هذه الشاشة مناسبة للعمل واستهلاك الوسائط.

تتميز الشاشة أيضًا بمنفذ USB-C مع توصيل طاقة بقوة 65 واط. كما انها تتميز بنوع لوحة التبديل داخل الطائرة (IP)، والتي توفر ألوانًا وزوايا رؤية جيدة. تبلغ دقة الشاشة 3840 × 2160 بكسل، مما يوفر شاشة بدقة 4K. ومع شاشة بحجم 31.5 بوصة، ستكون المرئيات واضحة وحادة، بفضل كثافة البكسل التي تبلغ 163 بكسل في البوصة.

يبلغ عمق الالوان 10 بتات، ومن المحتمل أن يتحقق من خلال تقنية 8-bit + Frame Rate Control (FRC) للحصول على تدرج لون أفضلوتدعم الشاشة معدل التحديث 60 هرتز، مما يضمن مرئيات سلسة للاستخدام اليومي.

blank

يبلغ سطوع الشاشة 350 نتس/متر مربع، مما يوفر صورًا مشرقة ونابضة بالحياة. ويبلغ وقت الاستجابة 4 مللي ثانية، مما يقلل من ضبابية الحركة في المحتوى سريع الخطى مثل الألعاب.

تبلغ نسبة التباين في الشاشة 1000:1، مما يخلق تمييزًا بين المناطق المظلمة والمشرقة. كما ان هناك العديد من الواجهات المتاحة، بما في ذلك منفذا HDMI 2.0 ومنفذ DisplayPort 1.4 ومنفذ USB-C مع توصيل طاقة 65 واط ومخرج سماعة الرأس.

تحتوي الشاشة أيضًا على مكبرات صوت مدمجة بقوة 2.5 واط لتشغيل الصوت الأساسي. ومن الناحية العملية، توفر إمكانية ضبط الإمالة وفلتر الضوء الأزرق والتوافق مع VESA للتركيب (100 × 100 مم).

تضمن الإضاءة الخلفية الخالية من الوميض تجربة مشاهدة مريحة. وتدعم الشاشة تقنية HDR10 لمجموعة واسعة من الألوان وتباين أفضل في محتوى HDR.

من المتوقع إطلاق ViewSonic VX3267U قريبًا في الولايات المتحدة مقابل 350 دولارًا. لا توجد أي معلومات عن توافرها في أوروبا في هذه اللحظة.

المصدر




Source link

عن عبد القادر

blank
عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: