المولد يطارد رقمي فلاتة وهزازي أمام فريقه السابق

المولد يطارد رقمي فلاتة وهزازي أمام فريقه السابق

المولد يطارد رقمي فلاتة وهزازي أمام فريقه السابق

يبحث فهد المولد لاعب الشباب عن تحقيق رقمي من سبقوه بالدفاع عن ألوان اتحاد جدة والشباب، مختار فلاتة ونايف هزازي.

وسيكون المولد ضمن قائمة أبيض الرياض التي تستعد لاستضافة فريق مدينة جدة مساء الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بـ”الملز” في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع ضمن منافسات دوري “روشن” للمحترفين.

وإذا سجل المولد في شباك فريقه السابق، سيكون اللاعب الثالث الذي يحرز أهدافًا للشباب والاتحاد خلال مواجهاتهما المباشرة في دوري المحترفين بعد مختار فلاتة ونايف هزازي.

ويعد المولد من ناشئي أصفر الغربية، تم تصعيده للفريق الأول مطلع موسم 2011-2012 ولعب بالألوان الصفراء والسوداء حتى بداية الموسم الحالي، تخلل تلك الفترة إعارة لليفانتي الإسباني عام 2018، قبل أن ينتقل للشباب في نهاية أغسطس 2022.

blank

وشارك المولد في 212 مباراة مع الاتحاد بجميع المسابقات، سجل 66 هدفًا، منها هدف في شباك الشباب دوريًا بإياب موسم 2020-2021.

أما هزازي فقد بدأ مسيرته مع الاتحاد، وانتقل للعاصمة الرياض وتحديدًا الشباب مع بداية موسم 2013-2014، لعب معه موسمين قبل الذهاب للجار النصر.

ولعب هزازي 6 مباريات بقميص الاتحاد ضد الشباب في دوري المحترفين، تعادل في 4 مناسبات وخسر مرتين، مسجلًا 4 أهداف وصنع آخر، فيما لعب مباراة وحيدة بالقميص الأبيض أمام فريقه السابق، سجل هدف فريقه الوحيد خلال الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف خلال افتتاحية موسم 2013-2014.

blank

وانتقل فلاتة من الوحدة للشباب بداية موسم 2011-2012 ثم لعب للاتحاد في الموسم التالي لمدة 4 مواسم متواصلة.

وخلال 3 مباريات أمام الاتحاد مع الشباب بدوري المحترفين، سجل فلاتة هدفًا وحيدًا في ذهاب موسم 2011-2012، في المقابل لعب ضد الشباب في 5 مواجهات، سجل 6 أهداف منها رباعية الجولة الأولى لموسم 2013-2014.

blank


Source link

عن عبد القادر

blank
عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: