برشلونة في “سوبر” السعودية.. بين إقالة انتظرتها الجماهير وحلم النهائي

برشلونة في “سوبر” السعودية.. بين إقالة انتظرتها الجماهير وحلم النهائي

برشلونة في “سوبر” السعودية.. بين إقالة انتظرتها الجماهير وحلم النهائي

لا ينسى مشجعو نادي برشلونة الإسباني لحظة إعلان إقالة المدرب إرنستو فالفيردي والتي عقبت خسارة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر عام 2020.

ويواجه برشلونة ريال بيتيس في النصف النهائي الثاني من بطولة كأس سوبر إسبانيا المقامة في السعودية في نسختها الثالثة يوم الخميس في ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وعاش محبو الفريق الكتالوني لحظات امتزجت بين الحزن والسعادة عندما خسر برشلونة مباراة ملحمية أمام أتلتيكو مدريد على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة قبل 3 أعوام، حينها تقدم الفريق العاصمي بهدف كوكي قبل أن يقلبها الخصم بهدفي ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان تباعا إلا أن موراتا وأنخيل كوريا حسما التأهل في 5 دقائق ليبلغ “الروخي بلانكوس” نهائي النسخة الأولى في السعودية.

blank

وأعلنت إقالة فالفيردي بعد تلك المباراة بعد مطالبات بإقالته استمرت مدة طويلة خاصة أنه كان المسؤول الأول بالنسبة للمشجعين عن خسارة الفريق الكتالوني لقاءي روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي الشهيرين في دوري أبطال أوروبا.

blank

وفي نسخة العام الماضي سعى برشلونة إلى تجاوز خصمه اللدود ريال مدريد في نصف نهائي البطولة إلا أن هدف فالفيردي في الأشواط الإضافية حال دون ذلك، لتستمر معاناة برشلونة في الوصول إلى منصة التتويج بكأس السوبر بشكلها الجديد حتى إن النسخة قبل الماضية التي أقيمت في إسبانيا بسبب جائحة كورونا شهدت فوزه على ريال سوسييداد في نصف النهائي بركلات الترجيح قبل أن يخسر في النهائي لصالح أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف لهدفين.


Source link

عن عبد القادر

blank
عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: