زوجة داني ألفيش تنقلب عليه: خائن.. وغير محترم

زوجة داني ألفيش تنقلب عليه: خائن.. وغير محترم

زوجة داني ألفيش تنقلب عليه: خائن.. وغير محترم


زوجة داني ألفيش تنقلب عليه: خائن.. وغير محترم

انفجرت جوانا سانز زوجة النجم البرازيلي داني ألفيش المحبوس على ذمة قضية اغتصاب، واتهمت اللاعب الأكثر فوزاً بالبطولات عبر التاريخ بـ”الخيانة” وعدم الاحترام، بينما يمضي لاعب برشلونة السابق نحو إكمال الشهر الثالث من الحبس.

واعتقلت شرطة برشلونة اللاعب البرازيلي يوم 20 يناير الماضي بعد اتهامه باغتصاب شابة في أحد الملاهي الليلية بالمدينة يوم 30 ديسمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين وهو يقبع خلف القضبان، إذ رفض القاضي إطلاق سراحه بكفالة.

وظهرت سانز كداعمة لزوجها، وقالت في رسالة: لقد تجاوزته، ولن أحكم عليه، لأن وضعه الحالي هو هدف العدالة، لكن سأراه وسأسمع منه إذا كان الوضع معقداً.

لكن الإسبانية انفجرت غضباً على اللاعب وكتبت عبر “إنستغرام” رداً على متابع اتهمها بالتخلي عن ألفيش: إنه خائن، وخسر مكانته لدي، ما فعله بي كان قلة احترام، إذ فعل ما فعله وأمي كانت تحتضر حينها، لكن كل ما حدث لن يؤثر علي وسأمضي قدماً بحياتي.

وغير ألفيش (39 عاماً) أقواله في أكثر من مرة أمام القاضي، ما دفع الأخير إلى رفض الإفراج عنه بكفالة، ليبقى في السجن لحين موعد محاكمته.


Source link

عن عبد القادر

عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *