شركة HONOR تُطلق هاتفيّ HONOR Magic5 Pro وHONOR Magic Vs من خلال حفل استثنائي في المملكة العربية السعودية

شركة HONOR تُطلق هاتفيّ HONOR Magic5 Pro وHONOR Magic Vs من خلال حفل استثنائي في المملكة العربية السعودية

شركة HONOR تُطلق هاتفيّ HONOR Magic5 Pro وHONOR Magic Vs من خلال حفل استثنائي في المملكة العربية السعودية


شركة HONOR تُطلق هاتفيّ HONOR Magic5 Pro وHONOR Magic Vs من خلال حفل استثنائي في المملكة العربية السعودية

كشفت العلامة التجارية العالمية HONOR رسمياً عن مجموعة جديدة من المنتجات المتميزة، وهُما هاتفيّ HONOR Magic5 Pro وHONOR Magic Vs من خلال حفل ساحر في الرياض. كونهما يُعدان أحدث هواتف رائدة شاملة ضمن سلسلة HONOR الراقية HONOR Magic Series، فإن الهاتفين يُقدمان ميزات هامة فيما يخص التصوير، شاشة العرض، التصميم، والأداء، ويُحدثان ثورة في تجربة الهواتف الرائدة مع الابتكارات المتطورة والتقنيات الرائدة في الصناعة.  

هاتف HONOR Magic5 Pro، أطلق العنان لقوة الـ Magic 

قدرات لا مثيل لها في التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي 

كونه مُزوّد بمحرك HONOR للصور الجديد كُلياً، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro يأتي مع خوارزمية Millisecond Falcon Capture الجديدة كلياً وتقنية AI Motion Sensing Capture، واللتان تسمحان للمستخدمين بالتقاط المشاهد المعقدة بسهولة وسرعة فائقة.  

تقنية Millisecond Falcon Capture، سرعة التقاط لا مثيل لها 

من أجل تعزيز سرعة عملية التصوير بالكامل، بما في ذلك تحسين سرعة بدء التصوير، التركيز، الغالق، وسرعة الالتقاط، لا تُعطي تقنية Millisecond Falcon Capture هاتف HONOR Magic5 Pro أسرع عملية التقاط في السوق فقط، ولكن أيضاً تُعزز من وضوح الصورة. 

يقوم فريق HONOR R&D بترقية ذاكرة التخزين المؤقت للصور المعبأة في HONOR Magic5 Pro، مما يعزز ذاكرة التخزين المؤقت المزدوجة من 200 مللي ثانية إلى 1500 مللي ثانية كحد أقصى، مما يضمن إمكانية تخزين كميات معينة من الصور في الخلفية. 

تقنية AI Motion Sensing، تكشف عن الحركات وتلتقط أجمل اللحظات  

كونها تضم شبكة ذكاء اصطناعي مدربة بأكثر من 270000 صورة، فإن خاصية التقاط استشعار الحركة بالذكاء الاصطناعي تسمح للكاميرا بالتعرّف على سيناريوهات التصوير المختلفة بشكل دقيق، وبذلك فإنها تُحدد بشكل ذكي العناصر الأساسية في الصورة لكل سيناريو، وتُساعد المُستخدمين على التقاط أفضل اللقطات في سيناريوهات مُختلفة مثل الركض، القفز، والابتسام في كل مرة. 

من أجل اختبار هذه التقنية، فقد تم تسمية HONOR بالشريك الهاتف الذكي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية ™، وذلك من أجل تسجيل محاولة تسجيل رقم قياسي عالمي لأعلى قفزة من Between-The-Leg Slam Dunk. 

تقنية البصريات الحاسوبية Ultra-Fusion 

هذه المرة، يأتي هاتف HONOR Magic5 Pro مع تقنية البصريات الحاسوبية Ultra-Fusion الجديد كلياً، وهي خوارزمية بصريات حاسوبية تهتم بنظام الكاميرا، وتُحسّن بشكل كبير من وضوح الصورة من 3.5x إلى 100x، وهو ما يضع هذا الجهاز في مكانة خاصة في سوق الهواتف الذكية.  

تقنيات شاشة العرض الاستثنائية الأولى من نوعها في الصناعة 

بفضل شاشة العرض الاستثنائية، حاز هاتف HONOR Magic5 Pro على المركز رقم واحد في تصنيف DXOMARK لشاشة عرض الهواتف بتقدير 151. هاتف HONOR Magic5 Pro هو أول هاتف ذكي يدعم كِلا العنصرين شاشة العرض LTPO وتقنية التعتيم PWM بتردد 2160 هرتز.  

يأتي هاتف HONOR Magic5 Pro أيضًا مع شاشة رباعية الانحناء من نوع LTPO بقياس 6.81 إنش، مصحوب بتقنية Novel Display لتعزيز سطوع الشاشة، وبذلك يضمن هاتف HONOR Magic5 Pro تجربة مشاهدة غامرة في جميع السيناريوهات.  

تقنية مكالمات الخصوصية بالذكاء الاصطناعي 2.0 

إن تقنية مكالمات الخصوصية بالذكاء الاصطناعي هي حل مبتكر من HONOR لمشكلة تسريب المُكالمات، وهي المشكلة الشائعة لدى الكثيرين. بفضل تفوق تقنية الصوت الاتجاهي بالذكاء الاصطناعي الرائدة، تعمل الشاشة وجهاز الاستقبال معًا ليناسبان البيئات المختلفة، مما يمنع تسرب الصوت لمزيد من المكالمات الهاتفية الخاصة.  

هاتف HONOR Magic Vs، أظهر سحرك الخاص  

كما أعلنت HONOR أيضاً عن إطلاق هاتف HONOR Magic Vs، وهو أول هاتف قابل للطي يتم إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط والأسواق الخارجية. يأتي هاتف HONOR Magic Vs مُزوّداً بابتكارات رائعة مع تجربة مستخدم استثنائية، وذلك في تصميم عصري وأنيق.  

تقنية المفصلات فائقة الخفة بدون تروس الأولى من نوعها في الصناعة  

يأتي هاتف HONOR Magic Vs مع تصميم المفصلات فائقة الخفة بدون تروس الأولى من نوعها في الصناعة، والتي تتميز بخلّوها من الفجوات، لتُبقي على الهاتف نحيفاً وخفيفاً.  

استخدمت HONOR تقنية الصب أحادي القطعة من أجل صُنع المفصلة فائقة الخفة بدون تروس، وهي التقنية التي مكنّتهم من تقليل عدد العناصر الهيكلية من 92 إلى 41 فقط.  

تصميم نحيف، بطارية كبيرة الحجم بسعة 5000 مللي أمبير 

مع التصميم النحيف حيث يبلغ سُمكه 12.9 مللي2 ويزن 267 جرام3فإن هاتف HONOR Magic Vs يُعد هاتف ذكي قابل للطي خفيف بشكل استثنائي. وما يجعله مُميزاً بشكل أكبر أنه يأتي مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، وهي بذلك تكون أكبر سعة بطارية بين جميع الهواتف الذكية القابلة للطي التي تزن أقل من 270 جرام.  

تفوق هاتف HONOR Magic Vs على عِدة هواتف أخرى قابلة للطي في السوق بفضل التصميم الخالي من الفجوات بين الشاشتين عند الطي أو الفتح، وذلك بفضل تصميم المفصلة المُميز.  

كونه صُنع من مواد مستخدمة في صنع الطائرات، فإن المفصلة الخاصة بهاتف HONOR Magic Vs يُمكن أن تتحمّل 400 ألف طيّه، الأمر الذي يضمن قُدرة تحمّل أطول للهاتف، وبالتالي يُقدم تجربة أكثر سلاسة.  

الألوان والإتاحة 

بدءاً من اليوم وحتى يوم 1 يونيو، ستكون سلسلة HONOR Magic Series مُتاحة للطلب المسبق مع أسعار مُميزة وعروض رائعة. 

كون هاتف HONOR Magic5 5G Pro صُمم من أجل الأشخاص ذوي الروح المغامرة، فإنه يأتي مع لونين رائعين4 هُما الأسود والأخضر المروج، وهما مستوحيان من سحر الطبيعة.  

سيكون هاتف HONOR Magic5 5G مُتاحاً للطلب المسبق في السعودية بسعر رائع، وهو 4399 ريال سعودي، إلى جانب هدايا مجانية قيّمة بقيمة 2857 ريال سعودي، تشمل ساعة HONOR Watch GS 3، HONOR Care+ مع حماية على الشاشة لـ 6 أشهر، 30 يوم استبدال للتلف وغطاء هاتف HONOR Magic5 5G Pro.  

سيكون هاتف HONOR Magic Vs 5G مُتاحاً بلونين رائعين هما الأزرق السماوي والأسود. كونه مستوحى من ألوان العشب الأخضر في الطبيعة، فإن هذا اللون الفريد هو خيار ممتاز لمُحبي الأناقة، بينما الأسود هو اللون الذي لا يقدم أبداً.  

سيكون هاتف HONOR Magic Vs 5G متاحاً للطلب المسبق في أسواق السعودية بسعر639  ريال سعودي، مع هدايا خاصة بقيمة 3557  ريال سعودي، تشمل ساعة HONOR Watch GS 3، HONOR Care+ (حماية على الشاشة لـ 6 أشهر، 30 يوم استبدال للتلف) وغطاء هاتف HONOR Magic Vs 5G.  

سيتوفر كل من HONOR Magic5 Pro 5G و HONOR Magic Vs 5G للطلب المُسبق من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى.  

نبذة عن  HONOR 

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل. 




Source link

عن عبد القادر

عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *