طرح إصدار بلون ذهبي جديد للبيع من جهاز Xiaomi Smart Band 8 NFC

طرح إصدار بلون ذهبي جديد للبيع من جهاز Xiaomi Smart Band 8 NFC

طرح إصدار بلون ذهبي جديد للبيع من جهاز Xiaomi Smart Band 8 NFC


طرح إصدار بلون ذهبي جديد للبيع من جهاز Xiaomi Smart Band 8 NFC

في شهر أبريل، أطلقت شركة شاومي سوار اللياقة البدنية Xiaomi Smart Band 8 مع الهاتف الذكي Xiaomi 13 Ultra في الصين. ويأتي الجهاز القابل للارتداء بتصميم جديد يدعم العديد من خيارات الأحزمة. وعلاوة على ذلك، يمكن ارتداء جهاز اللياقة البدنية كقلادة.

وبعد شهر تقريبًا، يتوفر الآن إصدار باللون الذهبي الفاتح من Xiaomi Smart Band 8 للشراء في الصين. تم تصميم هذا الإصدار للنساء ويأتي مع السوار المجوف الرسمي ودعم NFC كإعداد افتراضي. وهو متاح للشراء بسعر 299 يوان صيني (اي 43 دولارًا) على Mi.com China.

وفيما يتعلق بالمواصفات، يتميز الجهاز بشاشة AMOLED بحجم 1.6 بوصة \ تدعم ما يصل إلى معدل تحديث 60 هرتز، مع نسبة سطوع 600 نتس، ووضع AOD، ووجوه ساعة متعددة. كما يأتي الجهاز مقاوم للماء حتى عمق 50 متر.

ومن حيث الميزات الصحية، يوفر Xiaomi Smart Band 8 ميزة مراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة مستوى الأكسجين في الدم وتتبع النوم وتتبع الدورة الشهرية. كما يمكنه أيضًا قياس مستويات الإجهاد و VO2 Max. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي جهاز تتبع اللياقة البدنية على وضع الملاكمة التفاعلي، والذي يسمح للمستخدمين بتتبع البيانات المتعلقة بالحواس الجسدية أو أنظمة الحسية الجسدية أثناء مشاركتهم في أنشطة الملاكمة.

يأتي Xiaomi Smart Band 8 بألعاب مدمجة مثل Sudoku و 2048، كما انه يوفر ميزات ملائمة مثل الإشعارات وتحديثات الطقس والمزيد.

يتم تشغيل جهاز تعقب اللياقة البدنية بواسطة وحدة بطارية بسعة 190 مللي أمبير والتي يمكن أن تدوم حتى 16 يومًا من الشحنة الواحدة. ويأتي إصدار NFC القياسي بسعر 279 يوان صيني (~ 40 دولارًا أمريكيًا) في الصين.

المصدر




Source link

عن عبد القادر

عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *