مملكة البلاغة | سافر الى عالم الكتب

عن مملكة البلاغة:

تعد سلسلة مملكة البلاغة للكاتبة “حنان لاشين“من أكثر الروايات قراءة منذ صدور أول طبعة و أول جزء لها. حيث أن أغلب من قرأها لاقت استحسانا لديه، و ذلك بسبب عنصر التشويق الموجود دوما، و كذا تسلسل الأحداث الذي يشد انتباه القارئ منذ بداية قرائته لأول أسطر الرواية، و الأهم حرصها على ابراز الخصال الفضيلة و قوة الايمان و دورهما في التغلب على محن الدنيا و الوقوف في وجه أعداء الخير.

لذا ان كنت من محبي الروايات الخيالية و الفانتازيا فأكيد لن تكون إلا راض عند قراءتك لهذه السلسلة، و في هذه المقالة سنعرفكم على جميع أجزائها من خلال تقديم نبذة عنها و كذا تقييم القراء السابقين لها.

مملكة البلاغة | الجزء الأول

«ايكادولي»

مملكة البلاغة-إيكادولي

تتحدث هذه الرواية عن جهاد النفس و الحرص على البعد عن ما فيه غضب الله، حيث بينت كيف يكون الحب الطاهر النقي بدون شبهات و بدون مقابل. تدور أحداث هذه الرواية بين مصر و مملكة البلاغة، في وسط عائلة الجد “أبادول” (اقرأ الروايات لاكتشاف أسرار الجد أبادول و عائلته).

(ايكادولي = أحبك باللغة النوبية)

معلومات عن الكتاب:

– تقييمات القراء: 8.8/10

اقتباسات من الكتاب:

إيكادولي تعني أن يضيئني قربك ولا يطفئ شعلة روحي ، وهنا .. في قلبي حيث تسكن

المحارب لا يحارب بخنجر ولا بسيف وليست معركته بالنبال و السهام، حياتنا كلها معارك، وكلنا محاربون. نحارب أحيانا افكارنا الشاذة , و نحارب أنفسنا عندما نضل، و نحارب شهواتنا عندما نتوب و نعود لخالقنا، و نصارع الانانية فينا، نحارب الحقد و تلك النفس المتقلبة التي تجرنا احيانا الى الشر و تسقطنا في الفتنة… نحارب حتى ننطق بالحق و الصدق، و نحارب من اجل الحب …. كلنا محاربون

قم بتحميل الرواية مجانا أو قم بشراء نسختك الورقية من هنا

السابق1 على 4

عن عبد القادر

عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.