حاول اغتصابي بنفس الطريقة وفي ذات المكان

حاول اغتصابي بنفس الطريقة وفي ذات المكان

حاول اغتصابي بنفس الطريقة وفي ذات المكان


حاول اغتصابي بنفس الطريقة وفي ذات المكان

واصلت المشاكل ملاحقة النجم البرازيلي داني ألفيش المتهم بالاعتداء الجنسي والاغتصاب، إذ زعمت فتاة أخرى أنه حاول اغتصابها بذات الطريقة وفي نفس المكان قبل 8 أعوام.

ويقبع داني ألفيش (39 عاماً) خلف قضبان أحد سجون مدينة برشلونة الإسبانية منذ 20 يناير الماضي، بعدما اتهمته فتاة بأنه اعتدى عليها جنسياً واغتصبها في دورة مياه بأحد أندية المدينة الليلية.

ورفض القاضي الإفراج عن ألفيش أكثر من مرة خوفاً من هروبه خارج البلاد، بينما أثبت الأدلة الجنائية أن البقايا البيولوجية التي تم العثور عليها تعود إلى اللاعب نفسه.

وتحدثت فتاة أخرى عبر مقطع انتشر بشكل واسع في إسبانيا يوم الاثنين، زاعمة أنها كانت عرضة لذات التجربة مع داني ألفيش قبل 8 أعوام.

وقالت الفتاة التي نقلت صحيفة “ماركا” حديثها: بالحديث عن قضية ألفيش، يعرف المقربون مني قصة حدثت مع ذات الشخص في ذات المكان (النادي الليلي) وحينها كنت أبلغ من العمر 18 عاماً، قام بدعوتي إلى مكان كبار الشخصيات وواجهت ذات التفاصيل التي واجهتها الفتاة الأخرى، ما يثير اشمئزازي أن هذا الشخص ما زال يفعل نفس الأمر منذ 8 أعوام.

واختفى المقطع الذي حصل على عدد مشاهدات مليونية في وقت قصير من منصة “تيك توك”.

وغير ألفيش أقواله أمام المحققين أكثر من مرة، ما أسهم بتأزيم موقفه أمام القضاء.


Source link

عن عبد القادر

عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *