رصد سماعة Beats Studio Buds Plus القادمة في Best Buy

رصد سماعة Beats Studio Buds Plus القادمة في Best Buy

رصد سماعة Beats Studio Buds Plus القادمة في Best Buy


رصد سماعة Beats Studio Buds Plus القادمة في Best Buy

أكدت أحدث التسريبات المصورة التي جاءت من Best Buy على خطط ابل للإعلان قريباً عن سماعة Beats Studio Buds Plus اللاسلكية.

شارك “Ben Geskin” صور تكشف عن عبوة تغليف سماعة Studio Buds Plus اللاسلكية القادمة، والتي رصدت في متجر Best Buy، حيث تؤكد الصور المسربة على أن السماعة تأتي بإختيار مميز بتصميم شفاف على غرار سماعة Nothing Ear (2).

وتدعم ابل سماعة Studio Buds Plus القادمة بعمر شحن يصل إلى 36 ساعة من التشغيل، كما تأتي حافظة السماعة بمنفذ USB C للشحن.

ولقد رصدت سماعة Beats القادمة أيضاً في متجر أمازون، كما أشارت التسريبات إلى أن الموعد المتوقع للإعلان عن السماعة في 18 من مايو، على أن تتوفر السماعة بسعر 170 دولار تقريباً.

كما كشفت قوائم أمازون عن بعض من مواصفات سماعة Beats Studio Buds Plus التي تأتي بميكروفونات مميزة بحجم أكبر 3 مرات أكثر، مع تحسينات في تقنية عزل الضوضاء 1.6 مرة أكثر مقارنة بالإصدار الأصلي Studio Buds الذي انطلق في 2021.

يذكر أن سماعة Studio Buds Plus القادمة هي بديل بتصميم رياضي لسماعة AirPods Pro، كما يتميز إصدار Beats بتصميم صغير الحجم، أيضاً تنطلق السماعة بألوان الأسود والأبيض العاجي.

كما يأتي الإصدار القادم من سماعات Beats Studio بمعايير IPX4 لمقاومة رذاذ الماء والتعرق، كما تقدم الشركة طرف السماعات المميز من السيليكون بعدد 4 قياسات بين XS و S و M و L.

المصدر




Source link

عن عبد القادر

عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *