منصة تيك توك تقدم أدوات بحث على نظامي iOS و Android

منصة تيك توك تقدم أدوات بحث على نظامي iOS و Android

منصة تيك توك تقدم أدوات بحث على نظامي iOS و Android


منصة تيك توك تقدم أدوات بحث على نظامي iOS و Android

إذا كنت تستخدم تطبيق TikTok على هاتف آيفون، فهناك الآن أداة بحث TikTok متاحة. وهذا يعتبر جزء من محاولة النظام الأساسي أن يُنظر إليه على أنه محرك بحث بدلاً من مجرد موقع وسائط اجتماعية.

وفي وقت سابق من هذا العام، وفقًا لموقع Mashable، تم عرض إعلان في المملكة المتحدة يعلن،: “ابحث عنه باستخدام TikTok.” وفي العام الماضي، قال نائب رئيس جوجل الأول برابهاكار راغافان، الذي يرأس وحدة المعرفة والمعلومات في جوجل، إن مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram و TikTok تُستخدم كأدوات لاستعلامات بحث معينة.

قال راغافان: “نحن نعلم أن مستخدمي الإنترنت الجدد ليس لديهم التوقعات والعقلية التي اعتدنا عليها. ولا يميل هؤلاء المستخدمون إلى كتابة الكلمات الرئيسية، بل يتطلعون إلى اكتشاف المحتوى في طرق جديدة أكثر غامرة”. وأضاف: “في دراساتنا، ما يقرب من 40٪ من الشباب، عندما يقومون بالبحث عن مكان لتناول طعام الغداء، لا يذهبون إلى خرائط جوجل أو البحث، بل يذهبون إلى TikTok أو Instagram”.

وقال مصدر آخر، الوكالة التنظيمية Ofcom، التي تشرف على البث والاتصالات السلكية واللاسلكية والصناعات البريدية في المملكة المتحدة، إن منصة TikTok هي المصدر الأسرع نموًا للأخبار بين البالغين في المملكة المتحدة. وبالنظر إلى الدعوى القضائية الأخيرة التي رفعها مسؤول تنفيذي سابق في ByteDance اتهمت الحزب الشيوعي الصيني باستخدام TikTok كمنفذ دعائي، قد يكون استطلاع Ofcom مصدر قلق للمشرعين في المملكة المتحدة. وتعتبر Byte Dance هي الشركة الأم لـ TikTok.

المصدر




Source link

عن عبد القادر

عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *