Google My Business قائمة القواعد التي يجب اتباعها
Google My Business قائمة القواعد التي يجب اتباعها

Google My Business قائمة القواعد التي يجب اتباعها

تعرف على كل شيء عن القواعد التي يجب اتباعها عند استخدام Google My Business لإدراج منشأة.

Google My Business هي خدمة تحسين محركات البحث المجانية التي تقدمها Google. يسمح للشركات بتحديد المعلومات التي تريد أن تظهر في الأولوية في نتائج البحث التي تهمها. لتجنب الانتهاكات ، نفذت Google عددًا من القواعد لاتباعها. تتعلق بعرض المنشأة أو محتوى المنشورات أو الردود على الآراء التي تركها المستخدمون.

تمثيل المنشأة

تخضع أوراق وصف المؤسسات لعدة قواعد لضمان التوحيد وحماية الحياة الشخصية. يجب أن تكون المعلومات المقدمة دقيقة ودقيقة ، ويجب أن تعكس الورقة بأمانة النشاط المقترح ، كما هو في الواقع ، وكما يعرفه العملاء.

يمكن للمالكين ترك الأمر للغرباء لتعديل ملفاتهم بفضل دور المسؤول ، لكنهم مسؤولون عن التحقق من جميع المعلومات. تحدد Google أيضًا أن أي شيء تنشره يجب أن يتوافق مع القوانين واللوائح المعمول بها بشكل عام.

تشكل النقاط التالية قائمة المحظورات المتعلقة بتمثيل المؤسسة على Google My Business:

لا توجد مؤسسات غير مؤهلة: أي جميع العقارات المعروضة للبيع أو الإيجار ، (منازل العطلات ، منازل العرض أو الشقق الشاغرة) ، وكالات أو شركات رائدة ، والخدمات، والدورات أو الاجتماعات التي تعقد بشكل مستمر في مؤسسة لا تقوم بها تملكها أو أنك لست مخولاً لتمثيلها.

لا توجد معلومات خاصة أو سرية: يتضمن ذلك المعلومات المالية الشخصية أو وثائق الهوية الرسمية أو تفاصيل الاتصال المرتبطة بالاسم أو الملفات الحساسة أو الصور أو النصوص أو الروابط التي تحتوي على معلومات شخصية.

لا توجد أنشطة غير قانونية: تنطبق على أي نشاط احتيالي أو غير مشروع.

كن حذرًا ، في حالة عدم الامتثال لهذه القواعد ، فإنك تعرض نفسك لتعليق محتمل للحساب وحذف المعلومات المتعلقة بالتأسيس في نتائج بحث Google.

محتوى المشاركات

المنشورات الإضافية المضافة لإكمال الملف متى وبفضل الأخبار تخضع أيضًا لقواعد محددة. في الواقع ، تهدف هذه إلى ضمان أن جميع المحتويات المنشورة (بما في ذلك الوسائط) تقدم تجربة إيجابية لمستخدمي الإنترنت.

قائمة المحتوى التي يجب تجنبها من مشاركاتك على “نشاطي التجاري على Google” هي كما يلي:

لا يوجد محتوى خارج عن الموضوع أو غير ذي صلة: يجب أن يكون كل ما يتم نشره قادرًا على مساعدة العملاء على فهم عملك بشكل أفضل.

لا بريد مزعج: يجب ألا تضلل قائمتك العملاء ، ويجب أن تتجنب الأخطاء الإملائية ، والمحتوى الذي لا معنى له ، والوسائط التي تصرف الانتباه بطريقة سلبية ، والروابط إلى المواقع الضارة أو حتى الروابط إلى المواقع التي لا علاقة لها بعملك.

لا يوجد محتوى غير لائق: يُحظر تمامًا حظر جميع المحتويات المتعلقة بالتحرش أو الترهيب أو الكراهية أو الصدم أو التي تشجع على العنف أو الموحية / ذات الطبيعة الجنسية.

لا يوجد محتوى متعلق بالمنتجات أو الخدمات الخاضعة للتنظيم: لا يُسمح في المنشورات بإشارات المنتجات الخاضعة للوائح مثل الكحول أو التبغ أو القمار أو الخدمات المالية أو حتى المنتجات الصيدلانية.

عدم وجود محتوى يتعلق باستغلال الأطفال: سيتم حذف أي منشور يظهر أو يستحضر استغلال الأطفال ، وسيؤدي إلى تعليق الصفحة وسيتم إبلاغ السلطات المختصة.

لا يوجد محتوى إرهابي: يحظر جميع المحتويات الإرهابية المتعلقة بالتجنيد أو أي ممارسة أخرى.

إذا كان يجب على المؤسسة نشر معلومات حول هذا الموضوع لغرض تعليمي أو وثائقي أو علمي أو فني ، فيجب أن توفر مفاتيح كافية للفهم لإثبات ذلك للمستخدمين.

لا تصريحات مضللة أو ادعاءات كاذبة: يحظر اغتصاب هوية شخص أو منظمة ، ولكن أيضًا الكذب في مشاركاتك (حول الأسعار ، على سبيل المثال).

كما هو الحال مع تمثيل المؤسسة ، يمكن أن تؤدي كل هذه النقاط إلى تعليق الحساب وإزالة معلومات البحث.

الردود على التعليقات

عندما يترك المستخدمون تعليقات في بطاقة بياناتك في “نشاطي التجاري على Google” ، يمكنك الرد عليها باستخدام خيار “الرسائل”. تخضع هذه الردود أيضًا لعدة قواعد ، وكذلك التعليقات التي يتركها الأشخاص خارج المؤسسة.

يجب أن تحترم إجاباتك القواعد الأربعة التالية:

لا توجد معلومات حساسة: لا يمكنك طلب معلومات حساسة أو نشرها (رقم بطاقة الدفع ورقم الضمان الاجتماعي ورقم جواز السفر ومعرفات الإدارة العامة الأخرى وبيانات اعتماد تسجيل الدخول وما إلى ذلك).

الرد المناسب دائمًا: أنت مطالب بالرد على العملاء الذين يطلبون ردًا. انتباه ، يجب أن تظل إجابتك ذات صلة ، ويجب ألا تنبع من الطلب الأولي.

لا توجد بيانات مضللة أو إعلانات مضللة: يُمنع تمامًا إعطاء إجابات خاطئة (حول الهوية أو مؤهلاتك على سبيل المثال).

التزام الاستجابة السريعة: من المهم توفير استجابة سريعة للمستخدمين. إذا أجبت في وقت متأخر جدًا ، أو إذا لم تجب ، فقد تقوم Google بإلغاء تنشيط مساحة التعليق الخاصة بك (التي تسرد آراء العملاء الخاصة بك).

إقرأ أيضا:

التجارة الإلكترونية: 9 نصائح لتحسين تجربة العملاء لموقعك

المصدر: blogdumoderateur

عن عبد القادر

عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.