“أنت لا تتطوّر”.. حديث مودريتش الذي غيّر مسيرة حارس كرواتيا

“أنت لا تتطوّر”.. حديث مودريتش الذي غيّر مسيرة حارس كرواتيا

“أنت لا تتطوّر”.. حديث مودريتش الذي غيّر مسيرة حارس كرواتيا

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبر منصّاته الرسمية عن حديث دار بين قائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش وحارس الفريق الحالي دومينيك ليفاكوفيتش بدّل مسيرة الأخير وجعلها أفضل، لتنفجر قدراته في النسخة الحالية من كأس العالم.

وقاد الثنائي المنتخب الكرواتي لنصف نهائي المونديال عقب إقصاء اليابان والبرازيل في الدورين ثمن وربع النهائي، ويفصله عن نهائي البطولة مواجهة مع الأرجنتين وليونيل ميسي يوم الثلاثاء.

وعرض “فيفا” عبر التلفزيون الرسمي للاتحاد مقطع فيديو، ظهر خلاله مودريتش وهو يوجه رسائل دعم ونصائح لليفاكوفيتش وقال له: لن أخبرك بهذا إذا لم أهتم لأمرك. لكنني أرى أنك لا تتطور. ربما يكون الضغط الذي تشعر به؟ ربما لا.

وتابع: ثقتك بنفسك مهتزة، وهذا يؤثر على الفريق. هل تفهم؟ هذا ما أتحدث عنه.

وأضاف: لماذا لا يمكنك أن تخطئ؟ الجميع يرتكبون الأخطاء. أشعر أن مشكلتك هي أنك تخشى ارتكاب خطأ. من لا يرتكب خطأ؟ من فضلك قم بتسمية لاعب واحد لا يخطئ مطلقًا.

وختم: لم أصل إلى هنا لأنني خائف، الخوف فقط يزيد الأمور سوءًا، أنت حارس مرمى عظيم وتعرف ذلك، أليس كذلك؟

blank

وتصدى ليفاكوفيتش لـ4 ركلات ترجيح أمام اليابان والبرازيل في هذه النسخة، كما منع 11 فرصة مواتية للبرازيليين وهو أكبر عدد من التصديات قام به حارس مرمى كرواتي خلال مباراة واحدة في كأس العالم.


Source link

عن عبد القادر

blank
عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: