الرموز التعبيرية الجديدة المخطط لها في بداية العام الدراسي 2020 لـ Android 11
الرموز التعبيرية الجديدة المخطط لها في بداية العام الدراسي 2020 لـ Android 11

الرموز التعبيرية الجديدة المخطط لها في بداية العام الدراسي 2020 لـ Android 11

تصميمات جديدة، رموز تعبيرية في الوضع المظلم، حيوانات معاد تصميمها، شريط أدوات مخصص في Gboard … اكتشف كيف ستبدو ردود الفعل التالية والرموز التعبيرية الجديدة، والتي ستكون متاحة على Android 11.

كجزء من اليوم العالمي للرموز التعبيرية، كشف Android النقاب عن تصميم الرموز التعبيرية الجديدة المتوقعة منذ بداية العام الدراسي 2020.

في المجموع، سيظهر 117 رمزًا تعبيريًا، يقابل قائمة 13.0 التي وافق عليها Unicode في يناير الماضي، على الهواتف الذكية الخاصة بك، الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر عندما تم إصدار Android 11.

new-emoji-android-min

ردود الفعل بمزيد من التعاطف والإنصاف

تهدف هذه الرموز التعبيرية إلى ترجمة ردود أفعال مستخدمي الإنترنت بتعبيرات أكثر تعاطفًا وبمزيد من الإنصاف في ردودهم.

من بين ردود الفعل الجديدة، نجد الشخصيات من الذكور والإناث الذين يطعمون طفلًا، وامرأة ترتدي بدلة سهرة، ويعانق بعضهما البعض …

emoji-femme-smoking

يمكنك أيضًا استخدام الرموز التعبيرية piñata، والشكل التشريحي للقلب، والعصا السحرية، أو إضافة حيوانات جديدة في رسائلك: البيسون، القندس، الدب القطبي، الماموث … الرموز التعبيرية الأخرى للطعام تكمل القائمة، مثل تامال أو شاي الفقاعات.

الرموز التعبيرية للأزياء المظلمة والحيوانات المعاد تصميمها

بالإضافة إلى تصميم الرموز التعبيرية الجديدة القادمة، يعلن Android أيضًا أنه سيعطي بعض الوجوه الضاحكة الأيقونية تحولًا، على وجه الخصوص لتكييفها مع الوضع المظلم، وهي ميزة يقدمها الآن عدد كبير من تطبيقات الشبكات الاجتماعية والمراسلة الفورية.

Emoji-Dark-Mode

تعاونت Android أيضًا مع خبراء من مونتيري باي أكواريوم وحديقة حيوانات فيكتوريا باغ لإعادة تصميم أنواع معينة، مثل الأسد، سلحفاة أندرويد الشهيرة، القط الضاحك أو الدلفين، لمنحهم لمسة أكثر أصيلة.

Emoji-Redesign-animaux

شريط رموز تعبيرية للوصول بشكل أسرع

مع زيادة 40 ٪ في استخدام الرموز التعبيرية المسجلة أثناء الحجر الصحي، كانت هذه التفاعلات شائعة بشكل خاص مع مستخدمي Android.

للوصول إليه بسرعة أكبر، يتوفر شريط جديد مخصص للرموز التعبيرية في الإصدار التجريبي من Gboard، ولوحة المفاتيح الافتراضية التي طورتها Google، وكذلك لجميع مستخدمي Gboard Android في الأشهر القادمة.

Emoji-Bar

إقرأ أيضا:

الرموز التعبيرية الجديدة المخطط لها في بداية العام الدراسي 2020 لـ iPhone

المصدر:

blogdumoderateur

عن عبد القادر

عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *