رصد هاتف Oppo Find N3 في قاعدة بيانات CMIIT

رصد هاتف Oppo Find N3 في قاعدة بيانات CMIIT

رصد هاتف Oppo Find N3 في قاعدة بيانات CMIIT


رصد هاتف Oppo Find N3 في قاعدة بيانات CMIIT

تستعد شركة Oppo لإطلاق إصدارها القادم من الهواتف القابلة للطي Oppo Find N3 في شهر أغسطس المقبل، ولقد أعتمد الهاتف في CMIIT إستعداداً للإعلان المرتقب.

تعقد شركة Oppo مؤتمر في شهر أغسطس المقبل لإطلاق هاتف Oppo Find N3، وجهاز Pad Air 2 اللوحي مع سلسلة ساعات Watch 5 الذكية.

ولقد سجل هاتف Find N3 في قاعدة بيانات CMIIT بنموذج رقم PHN110، كما تستعد Oppo لتسجيل الهاتف في قاعدة بيانات TENAA و3C خلال الأيام المقبلة.

blank

ولقد أوضحت التسريبات السابقة المواصفات المتوقعة لهذا الإصدار الذي يأتي بشاشة خارجية AMOLED بحجم 6.3 إنش، وجودة عرض FHD+، كما يضم شاشة AMOLED داخلية بحجم 7.8 إنش، وجودة عرض 2K، ومعدل تحديث 120Hz.

أيضاً يضم الهاتف كاميرة سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل في الشاشة الخارجية، وكاميرة سيلفي بدقة 20 ميجا بيكسل في الشاشة الداخلية.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي هاتف Oppo Find N3 بمستشعر Sony IMX890 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل وميزة التثبيت البصري، مع مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر periscope بدقة 64 ميجا بيكسل.

أيضاً ينطلق الهاتف بواجهة ColorOS 13.1 ونظام تشغيل Android 13، وتأتي تقنية إستشعار البصمة في الإطار الجانبي للهاتف.

كما يضم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، ويأتي بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5x، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت في سعة UFS 4.0.

ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 4805 mAh، ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 80W، والشحن اللاسلكي بقدرة 50W.

المصدر




Source link

عن عبد القادر

blank
عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: