كيفية تحضير كابتشينو في البيت على طريقة المقاهي العالمية استمتع أثناء الحجر المنزلي
رغوة النسكافيه ، كابتشينو في البيت

كيفية تحضير كابتشينو في البيت على طريقة المقاهي العالمية استمتع أثناء الحجر المنزلي

كيفية تحضير كابتشينو في البيت ؟ 

هل أنت من عشاق القهوة ؟ هل أنت من الأشخاص الذين يفضلون التلذذ بالنيسكافيه و رغوة الكابتشينو ؟ حسنا ، سنقدم لك طريقة سهلة لعمل رغوة النيسكافيه في المنزل و كيفية تحضير كابتشينو في البيت على طريقة الكافيهات و المطاعم العالمية .

رغوة النسكافيه ، كابتشينو

طريقة تحضير كابتشينو في البيت :

للحصول على كابتشينو cappuccino  على طريقة المقاهي العالمية علينا أن نحضر رغوة النسكافيه في المنزل و نحتاج لعملها الى مكونات بسيطة موجود في كل بيت .

المكونات : 

– كوب سكر 

– كوب نيسكافيه 

– كوب الا ربع ماء ساخن 

– خلاط كهربائي 

طريقة عمل رغوة النيسكافيه :

في وعاء فارغ ضعي كوب من نسكافيه و كمية الماء ساخن ثم أضيفي عليهم كوب السكر و باستخدام الخلاط الكهربائي نخفق الكل بدون توقف حتى تتحصلي على خليط متجانس متماسك مثل الكريمة  .

احتفظي بالكريمة التي تحصلتي عليها في علبة داخل ثلاجتك ، و استخدميها لمدة  15 يوم . 

الطريقة الثانية كيفية تحضير كابتشينو في البيت : 

المكونات : 

– نصف كوب سكر 

– نصف كوب نيسكافيه 

– نصف كوب حليب مغلى 

– رشة قرفة ( اختياري ) 

– رشة كبابه ( اختياري ) 

الطريقة : 

في وعاء فارغ ضعي نصف كوب من نيسكافيه و نصف كوب حليب ساخن ثم أضيفي نصف كوب السكر باستخدام االخلاط الكهربائي قومي بخفق جميع المكونات دون توقف حتى تتحصلي على خليط متجانس متماسك مثل الكريمة ، أضيفي رشة قرفة و رشة كبابه ثم اخلطي ببطىء  .

احتفظي بالكريمة التي تحصلتي عليها في علبة داخل ثلاجتك ، و استخدميها لمدة  15 يوم .

كيفية تقديمها : 

لنتعرف مع بعض على كيفية إستخدام كريمة النسكافيه و طرق تقديمها :

  • ضع كمية معتبرة من كريمة النيسكافيه التى حضرناها مع بعض ، في الكوب الخاص بك ثم أضف اليها حليب ساخن ثم حركها ، فتظهر رغوة مكثفة فوق الكوب . زينها برشة من كاكاو بودرة أو قهوة بودرة ، بامكانك الابداع في تزيينها ، لا تنسى ان تلتقط صورة و تشاركها مع أصدقائك .
طريقة صنع كابتشينو لكافي شوب في المنزل
  • ضع كمية معتبرة من الكريمة التى حضرناها مع بعض في كوب الخاص بك ، أضف اليها شراب شكولاطة ساخن ،قم بالتحريك ، يمكنك وضع كمية أخرى من الكريمة في الفوق للتزيين ، بإمكانك وضع  كريمة شونتيي أو من الكريمة التى حضرناها مع بعض و رش عليها بودرة الكاكاو او بودرة الشكلاطة . تفنن في التزيين و الديكور على حسب ذوقك ، لا تنسى ان تلتقط صورة و تشاركها مع أصدقائك . 
رغوة النسكافيه ، كابتشينو في البيت

• اخفق الحليب الساخن جيدا في وعاء ، احضر كوب اخر يكون له فتحة عريضة ضع كمية معتبرة من رغوة النسكافيه التى حضرناها سابقا ( الكريمة ) ، ثم قم بإمالة الكوب و ابدأ في سكب الحليب ببطء قم بتحريك يدك و أنت تسكب في الحليب من اليمين ثم اليسار ، بعد ذلك الى الأعلى نحو الشمال ، و ذلك من أجل الحصول على رشم في أعلى الكوب . رش القليل من بودرة الشكولاطة أو الكاكاو .

Latte art , كيفية تحضير كابتشينو في البيت
Latte art , طريقة عمل رغوة نسكافيه في المنزل

عن م . حكيمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version