من هو الرجل الذي يقف خلف رونالدو؟

من هو الرجل الذي يقف خلف رونالدو؟

من هو الرجل الذي يقف خلف رونالدو؟

عندما وصل كريستيانو رونالدو إلى السعودية لإكمال انتقاله إلى النصر، لم يكن من المفاجئ رؤية ريكاردو ريغوف بجانب الأسطورة البرتغالي.

ولا ينفصل ريكاردو ريغوف عن رونالدو منذ لقائهما الأول في 2003، عندما كان يتواجد النجم البرتغالي في صفوف سبورتينغ لشبونة حينها.

تقديم رونالدو لاعبا للنصر

تقديم رونالدو لاعبا للنصر

وشكل البالغ من العمر “43 عاما” حضورا حيويا في حياة النجم البرتغالي، كصديق له ومدير شخصي أيضا، حسب “ديلي ميل” البريطانية.

التقطت عدسات الكاميرات العديد من الصور للصديق المعروف باسم “ريكي”، سواء عندما حصل رونالدو على الكرة الذهبية، مرورا بالعطلات، وحتى عندما ينضم إلى قائمة المنتخب البرتغالي.

والتقى رجل العلاقات العامة برونالدو، عندما كان الأسطورة البرتغالي يبلغ من العمر “16 عاما” وذلك خلال توقيعه مع شركة “نايكي” في سبورتينغ لشبونة، ولعب دورا كبيرا في تكوين علاقة وثيقة بين اللاعب وعملاق الملابس الرياضية، وأقنع رونالدو بالتوقيع لـ “نايكي” والتي حققت العديد من الأرباح جراء ذلك.

رونالدو يملك شراكة مدى الحياة مع ويظهر في الصورة ريغوف

رونالدو يملك شراكة مدى الحياة مع ويظهر في الصورة ريغوف

واعترف ريغوف أن الصفقة غيرت قواعد اللعبة بالنسبة لرونالدو و”نايكي”.

وامتدت علاقة ريكاردو ريغوف بالمهاجم البالغ من العمر “37 عاما” إلى ما هو أبعد من الصفقات التجارية، إذ يتواجد جنبا إلى جنب مع عائلة الهداف البرتغالي، كما وثقت حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به رحلاته مع المهاجم السابق لمانشستر يونايتد ويوفنتوس وريال مدريد، وأصبح عنصرا أساسيا في حياة رونالدو.

ريغوف مع رونالدو خلال حفل "ذا بيست"

ريغوف مع رونالدو خلال حفل “ذا بيست”

وعمل ريغوف مع عدة لاعبين ويحظى بعلاقات رائعة على مستوى الأندية، إذ وصفه المدير الرياضي الحالي في ليفربول بالمحترف الذكي، وقال: ينظم علاقات قوية مع المدربين واللاعبين الذين يعملون في رياضة النخبة، لديه تقدير واضح لمتطلبات الرياضة الدولية والمحترفة، سمحت له معرفته بصناعة كرة القدم بتحديد ودعم كبار الرياضيين الذين يمثلون علامة “نايكي”، مهاراته الشخصية ممتازة ونزاهته أيضا وطريقته ودودة.

ريغوف ورونالدو في إحدى مباريات البرتغال

ريغوف ورونالدو في إحدى مباريات البرتغال

وتواجد “ريكي” مع رونالدو في معسكر منتخب بلاده بنهائيات كأس العالم 2022، ولطالما شوهد مع رونالدو في تجمعات البرتغال، وشارك لاعب النصر الجديد نجاحاته وخيبات الأمل.


Source link

عن عبد القادر

blank
عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: