موقع “الرابطة” يقيد رونالدو في كشوفات النصر

موقع “الرابطة” يقيد رونالدو في كشوفات النصر

موقع “الرابطة” يقيد رونالدو في كشوفات النصر

وضع موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأحد، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ضمن قائمة اللاعبين المسجلين في نادي النصر.

ويملك نادي النصر في قائمته 8 لاعبين أجانب، هم الحارس الكولومبي أوسبينا والمدافع الإسباني ألفارو غونزاليس والظهير الأيسر غيسلان كونان، إضافة إلى لاعب الارتكاز البرازيلي لويز غوستافو وصانع الألعاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز والبرازيلي تاليسكا والأوزبكي ماشاريبوف مع المهاجم الكاميروني فينسيت أبوبكر، ويجب على نادي النصر التخلص من أحد اللاعبين سواء بالإعارة أو إنهاء التعاقد من أجل تسجيل رونالدو في قائمته بشكل رسمي.

صورة ضوئية من موقع الرابطة تظهر وجود رونالدو في قائمة النصر

صورة ضوئية من موقع الرابطة تظهر وجود رونالدو في قائمة النصر

وتشترط لوائح تسجيل اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية، علما بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ألزم النصر في وقت سابق بسداد مستحقات لاعبه السابق البرازيلي جوليانو دي باولا.

وتواجد المهاجم السابق لمانشستر يونايتد ضمن قائمة اللاعبين المسجلين في النصر، حسب موقع الرابطة، رغم أنه لم يُسجل رسميا بسبب عدم وصول بطاقته أيضا.

وكان النصر أعلن تعاقده مع المهاجم البرتغالي في وقت سابق من يوم السبت بعقد يمتد إلى 2025.


Source link

عن عبد القادر

blank
عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: