يعرض مايكروسوفت ويندوز 11 Windows : اكتشاف واجهة جديدة
يعرض مايكروسوفت ويندوز 11 Windows : اكتشاف واجهة جديدة

يعرض مايكروسوفت ويندوز 11 Windows : اكتشاف واجهة جديدة

بعد عدة أشهر من التسريبات حول الموضوع ، كشفت مايكروسوفت النقاب عن الإصدار التالي من نظام التشغيل خلال مؤتمرها المباشر في 24 يونيو ، وسيطلق عليه اسم Windows 11 ، مما يؤكد شائعات الأسابيع القليلة الماضية.

يستفيد هذا الإصدار الجديد من Windows من واجهة مستخدم جديدة أكثر سهولة. تمت إعادة تصميم كل شيء إلى أصغر التفاصيل من حيث التصميم لتجربة مستخدم أفضل.

قائمة ابدأ جديدة مركزة على شريط المهام

موقع جديد لقائمة Start (ابدأ) على Windows 11: إنه الآن في وسط شريط المهام ، كما ترى في الصورة أدناه لمنحك وصولاً أسهل إلى جميع تطبيقاتك.

من بين أشياء أخرى ، يمكنك تثبيت تطبيقاتك المفضلة أو الوصول إلى ملفاتك الحديثة.

جديد أيضًا: يمكنك أيضًا نقل القائمة كما يحلو لك.

يعرض مايكروسوفت ويندوز 11 Windows اكتشاف واجهة جديدة1

تكامل Microsoft Teams في وسط شريط المهام

الابتكار الرئيسي الآخر هو التكامل الأصلي لـ Microsoft Teams. سيكون لديك وصول سهل إلى دردشة Microsoft Teams من خلال النقر على الأيقونة المخصصة على شريط المهام. يمكنك الاتصال فورًا عبر الرسائل النصية أو الدردشة أو الصوت أو الفيديو مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك ، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. من خلال هذا الاختيار ، ترغب Microsoft بوضوح في تسليط الضوء على حل مؤتمرات الفيديو.

يعرض مايكروسوفت ويندوز 11 Windows 2 اكتشاف واجهة جديدة

خيار جديد لاختيار تخطيط النوافذ ويندوز 11 Windows

خيار يجعل حياتك اليومية أسهل: تخطيطات Snap. يمكن للمستخدمين اختيار قالب تخطيط لنوافذهم المفتوحة المتنوعة. الهدف هو تسهيل تنظيم النوافذ وتحسين مساحة الشاشة حتى تتمكن من رؤية كل ما تحتاجه. لديك أيضًا إمكانية إنشاء مكاتب منفصلة إذا كنت ترغب في ذلك ، من أجل فصل موضوعاتك المختلفة.

يعرض مايكروسوفت ويندوز 11 Windows 3 اكتشاف واجهة جديدة

يعرض مايكروسوفت ويندوز 11 Windows 4 اكتشاف واجهة جديدة

إقرأ أيضا: أفضل 10 تطبيقات VPN لهاتفك الذكي

widgets تحت تصرفك

تقدم Microsoft أيضًا عناصر واجهة مستخدم ، مع موجز جديد مخصص بناءً على اهتماماتك: موجز الأخبار والطقس والصور من محرك الأقراص والتقويم وما إلى ذلك. يتم عرضها على الجانب الأيسر من الشاشة ، يمكنك تخصيص عناصر واجهة المستخدم الخاصة بك ولكنك تريد العثور على المعلومات الأكثر أهمية بالنسبة لك.

يعرض مايكروسوفت ويندوز 11 Windows 5 اكتشاف واجهة جديدة

مواضيع جديدة ويندوز 11 Windows

أخيرًا ، كما أعلنت الشائعات ، تظهر أيضًا موضوعات جديدة. ستتمكن من اختيار الإعداد الذي تفضله في إعدادات العرض ، كما هو ممكن حاليًا في Windows 10.

يعرض مايكروسوفت ويندوز 11 Windows 6 اكتشاف واجهة جديدة

من المفيد أن تعرف: سيتوفر Windows 11 كترقية مجانية لأجهزة الكمبيوتر المؤهلة التي تعمل بنظام Windows 10 وعلى أجهزة الكمبيوتر الجديدة اعتبارًا من هذا اليوم فصاعدًا.

عن عبد القادر

عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.