هاتف Tecno Phantom V Flip قادم في 22 سبتمبر

هاتف Tecno Phantom V Flip قادم في 22 سبتمبر

هاتف Tecno Phantom V Flip قادم في 22 سبتمبر


هاتف Tecno Phantom V Flip قادم في 22 سبتمبر

أطلقت Tecno هاتفها القابل للطي Phantom V Fold في MWC 2023 في أواخر شهر فبراير، والآن، فإن الشركة على وشك إطلاق هاتف قابل للطي على شكل صدفي، والذي يطلق عليه اسم Tecno Phantom V Flip.

سيتم الكشف عن Tecno Phantom V Flip في 22 سبتمبر في حدث في سنغافورة. وتقول Tecno إن هاتف Phantom V Flip يعكس التزامها باستكشاف عوامل الشكل الجديدة وإعادة تعريف أسلوب ووظائف الهواتف القابلة للطي لجماهير متحمسة وعصرية ومتطلعة للمستقبل.

وإلى جانب Phantom V Flip، ستطلق Tecno جهاز الحاسب المحمول MegaBook T1 2023 بحجم 14 بوصة. ولم تكشف الشركة عن أي شيء حول أي من هذين المنتجين، لكن الصور المسربة كشفت أن Tecno Phantom V Flip سيحتوي على شاشة دائرية مع كاميرتين.

تم رصد Phantom V Flip أيضًا على قاعدة بيانات Google Play Console مع بعض المواصفات: شاشة قابلة للطي بحجم 6.9 بوصة ودقة FullHD+ وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت ونظام Android 13. ومن المحتمل أن يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 1300.

المصدر




Source link

عن عبد القادر

عبد القادر مؤسس منصة محتوى Mouhtwa مهندس كمبيوتر، Digital Marketing Project Manager، متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، الكمبيوتر و التسويق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *